ما هي فوائد تناول براعم الفاصوليا الخضراء؟

لا توجد تعليقات Share:

براعم الفاصوليا رخيصة جدا، ويمكن بضعة دولارات شراء جيب كبير، وهو طعام مشترك على الطاولة. ما هي فائدة تناول براعم الفاصوليا الخضراء؟ الفوائد هي حقا الكثير.

فول مونج في عملية الإنبات، سيكون هناك مجموعة متنوعة من الأشخاص مفيدين للجسم البشري: سيتم تقسيم بعض البروتينات إلى الأحماض الأمينية المجانية التي يتم امتصاصها بسهولة من قبل جسم الإنسان؛ حلوى القطن، والسكر المخالف، إلخ. ، اختفت الغازات المنتجة للغاز بالكامل، بحيث تناول براعم الفاصوليا الخضراء لن يسبب آلام في البطن مثل البازلاء الخضراء المفرطة. علاوة على ذلك، بعد براعم الفاصوليا الخضراء، يتم إطلاق المزيد من المعادن مثل الفسفور، وسيزيل الزنك، ومحتوى مواد الفيتامينات أيضا، والتي زادت فيتامين B2 بمقدار 2-4 مرات، وزيادة كاروتين بمقدار 2-3 مرات، وزيادة فيتامين C. 6٪، حمض الفوليك وفيتامين B6 قد زاد أيضا.

تحتوي براعم مونج بين البروتينات والدهون والكربوهيدرات، ومجموعة متنوعة من الفيتامينات، السليلوز، كاروتين، حمض نيكيني، والفوسفور، والزنك، وغيرها من المعادن، لديها مجموعة متنوعة من الاستخدامات. بسبب السليلوز، يمكن استخدام براعم الذروة الخضراء والكراث، لمنع الإمساك من الشيخوخة والأطفال الصغار، وهي آمنة وفعالة.

تحتوي براعم الفول المولج على مجموعة متنوعة من الفيتامينات، والتي غالبا ما تستهلك لها آثار علاجية مساعدة للأمراض الناجمة عن نقص فيتامين B2، وأمراض نقص فيتامين C. يتم تسليط الضوء الأمريكيين للغاية ببراعم الذروة الخضراء، أعتقد أنها واحدة من أكثر الخضروات الأنسب للناس الدهون.

إنتاج زراعة بلدي في بلدي براعم الفاصوليا الخضراء لديها تاريخ ما يقرب من ألف سنة. “خلاصة ماديا ميديكا” قال إنها “سانجياو، الطبيب الشهير، أسرة تشينغ، الطبيب الشهير”، قالت إنها عشب ومجمدة، والعاري سام، أو مشروب مرق ساخن يمكن أن يكون أيضا وبعد أن نكون صادقين، إذا كنت تستخدم حقا للتسمم بالإنقاذ، فإن قوة براعم الفول المونج لا تزال مستحقة، لكنها تأثير صحي جيد مثل الصيد الساخنة والساخنة. كل الجسم هو ساخن ورطب ذبابة مسطحة، ضيق الصدر، والدوخة، والإمساك، وضغط الدم مرتفع أو ارتفاع ضغط الدم، والمدخن والكحول هو الدهون، إذا كنت في كثير من الأحيان تأكل براعم الفاصوليا الخضراء، يمكن مسح المعدة وتحييد الدواء.

في عملية الإنبات، يمكن إعادة توحيد الحمض الأميني الوارد في البروتين، والتي تحسنت إلى تحسين الحمض الأميني في البازلاء الخضراء، ونسبة الحمض الأميني أكثر ملاءمة للحاجة إلى الجسم البشري، وبالتالي تحسين التغذية قيمة فاصوليا مونج. الفاصوليا الخضراء عادة لا تحتوي على فيتامين C، ولكن بعد إنبات فيتامين C غني للغاية، وخاصة براعم من 4 إلى 7 أيام من الفاصوليا الخضراء برعم في الإنبات، يحتوي محتوى فيتامين C على مئات من ملليغرام لكل 100 حاجز. إذا كان هناك أشعة الشمس عند الإنبات، فإن فيتامين ج يتم تحسينه بشكل كبير. كما أن براعم فول المونج تحتوي أيضا على حمض نيكيك غني وفيتامين B2 و B1 وكاروتين. يعتقد الطب الصيني أن براعم الفاصوليا الخضراء حلوة، باردة، غير سامة، في كثير من الأحيان الصالحة للأكل، التبريد، مزيلات مدرة للبول.

Previous Article

هل يمكن أن يكون بروب فول الصويا أخضر؟ هل تستطيع أن تأكل؟

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *