صحة النظام الغذائي: ضرر الجوز التنبول في القلب

لا توجد تعليقات Share:

صحة النظام الغذائي

كتالوج المقالة 1. البنود الجوز ضارًا بالقلب 1. ضرر الجوز التناسلي إلى القلب 2. ماذا سيحدث إذا كنت تأكل أكثر؟ التنبول من الجوز. ما هو الجوز التنبول؟ ضرر الجوز التنبول في القلب 1. ضرر الجوز التناسلي في القلب ليس جيدًا للقلب ، إنه مدمن ومتحمس ، وهو ضار للغاية للقلب والجهاز التنفسي والكلى والجهاز العصبي. ] الكريات البيض ، وسوف يكون أيضا. يسبب سرطان الفم.

وفقًا للمسح ، فإن 88 ٪ من المرضى الذين يعانون من سرطان الفم لديهم عادة مضغ الجوز التنبول.

ينمو عدد سكان مضغ التنبول بشكل حاد ، ويقدر أن أكثر من 2.6 مليون شخص كانا في تايوان ؛ وقد انخفض متوسط u200bu200bطبقة العمر من مضغ البنون تدريجياً ؛ وشمولية مضغ البنود الجوز كما أنه منخفض من منخفض من المنخفضة. يتوسع السكان الاجتماعي والاقتصادي والسكان من الطبقة العمالية إلى المثقفين العاليين في الطبقة البيضاء.

3. كيفية تناول الجوز التنبول لتناول الجوز التنبول بشكل صحيح. تايوانيين لديهم مجموعة ماهرة للغاية من المهارات. الورقة مع رائحة الفلفل ، ثم تحريك الجير ، وتطبيق سكين صغير على الأوراق فوق.

ثم قم بقص الجوز التنبول ووضع الأوراق المدلفنة في الوسط ، بحيث تمضغ الكرمة القديمة والليمون والجوز التنبول معًا.

يقال إنه إذا كان الثلاثة مفقودين ، فإن Betel Nut ليس فقط طعمه ، ولكن الناس سيعتقدون أيضًا أنك حيوان بارد.

بعد تناول الجوز التنبول ، لأن الأشياء الثلاثة مختلطة ، تكون حمراء ، ويضغان الأكل والقيء. ومع ذلك ، فإن مضغ الخدين وردية ، وخلق الدم مفتوح ، والجسم كله دافئ ، مثل شرب أ. كوب من النبيذ الرقيق.

لذلك ، لا يقتصر الأشخاص الذين يأكلون البنود في تايوان على الشباب والنساء ، ولكن حتى الرجل العجوز بدون أسنان سيتم مضغه ومضغه.

القيمة الغذائية لجوز التنبول ، تحتوي الجوز التناسلي على العناصر الغذائية والمواد المفيدة التي يتطلبها جسم الإنسان. المكونات الرئيسية للمكسرات التناسلية هي 31.1 ٪ فينول ، 18.7 ٪ من السكريات ألياف خشونة ، 9.9 ٪ الرطوبة ، 3.0 ٪ الرماد ، و 0.5 ٪ البيولوجية البيولوجية.

يحتوي Betel Nut أيضًا على أكثر من 20 عنصرًا تتبعًا ، منها 11 عنصرًا ضروريًا لجسم الإنسان. ] الجوز ، الجوز التنبول العالي والجوز التناسلي العالي 鞣 ، وما إلى ذلك ، كلها موجودة مع حمض التانيك.

هناك أيضًا عفص ، سمين، جليكول ، نصف اللاكتوز ، السكروز ، جوهر الشاي ، الجدول اثنين من الشاي ، الأنثوسيانين عديم اللون ، صبغة حمراء بتاتيل ، سابونين ، ومجموعة متنوعة من الكريسانثيمات المتجهة الأولية ، القمامة ، رباعياتا ، إلخ.

تركيبة الأحماض الدهنية الموجودة في: 19.5 ٪ حمض لوريل ، 46.2 ٪ حمض جوزة الطيب ، 12.7 ٪ حمض النخيل 1.6 ٪ ، 6.2 ٪ حمض الأوليك ، 5.4 ٪ حمض اللينوليك ، 0.3 ٪ اثني عشر حمض كربونيت 0.3 ٪ أربعة عشر كربونيت 7.2 ٪ ، يحتوي أيضًا على الأحماض الأمينية.

من بينها ، يمثل بروتين أكثر من 15 ٪.

كيفية صنع الجوز التنبول مصنوع من الجوز التناسلي لأن جوز التنبول عبارة عن نباتات حمضية ضعيفة ، لذلك يجب إضافة المبلغ المناسب عند غسله بالماء. يمكنك أيضًا تنظيف سطح فاكهة الجوز التناسلية تمامًا. يجب تنظيف الاهتمام بالماء قبل المعالجة بالماء.

علاوة على ذلك ، من أجل منع النفايات غير الضرورية بسبب العفن الفطري المبكرة من ثمار الجوز التناسلية ، يجب أن ينتبه ماء الشعر للتطهير.

حاول الحفاظ على التجفيف البيئي لفواكه التنبول قدر الإمكان.

تلعب عملية الطفل دورًا مهمًا للغاية في طعم المنتج النهائي ، لذلك يجب أن تضمن وقت الطفل.

وقت الشعر العام هو 5-7 أيام.

يجب أن نفهم هذه المرة.

أخيرًا ، لأن عملية العطور ستحدد أخيرًا الطعم الأخير لجوز التنبول من المنتج ، لذلك يجب أن تسعى جاهدين لتحقيق أفضل مجموعة من الروائح واستخدامها في مزيج من التوابل. من أجل منع فقدان الرائحة وجمال المظهر ، يمكن تطبيقه بشكل مناسب على الغروانية.

Previous Article

هل سيتم تسمم تناول الفطر؟هل سيتم تسمم الفطر بينغ بعد الأكل؟

Next Article

هل يمكن أن تؤكل الثلج لوتس نيئ؟ما هو طعم الثلج لوتس فاكهة؟