كم من الوقت يستغرق التقاط الجزر لتناول الطعام؟كم يوما يمكن أن اختيار الفجل؟

لا توجد تعليقات Share:

الفجل المخلل هو مقبلات ، وهو أكثر شيوعًا في المخلل في المنزل أو الشراء في محلات السوبر ماركت. كثير من الناس في حيرة من أمري ، كم من الوقت يستغرق تناول المخللات لتناول الطعام؟ فيما يتعلق ، إلى متى يستغرق التقاط الفجل لتناول الطعام؟ كم يوما يمكن أن اختيار الفجل؟ سأجيب عليك واحدة تلو الأخرى!

كم من الوقت يستغرق التقاط الفجل لتناول الطعام. بشكل عام ، بعد أن يكون الفجل مشمسًا ، وضعه في الجرة وتبطيله. يمكن أن تؤكل في حوالي يوم. يمكنك تناوله في في أي وقت ، نظرًا لأن الوقت مختلف ، فإن طعم التخليل مختلف. كلما طال الوقت ، قد يكون أكثر ليونة ، وليس متموجًا في وقت مبكر.

عندما يمكن تناول الفجل المخلل لبضعة أيام ، بعد أن يكون الفجل مشمسًا ، يمكن أن يكون متبلًا في الجرة المخصصة. بشكل عام ، يجب أن يكون متبلًا فقط لمدة يوم تقريبًا. إنه منخفض جدًا. إذا التقطنا عندما نخلل ، فإن الأمر يستغرق من 2 إلى 4 أيام عند التلاحة. بسبب الوقت المختلفة من لدينا ، فإن الفجل المطور يختلف أيضًا. سيصبح الفجل أكثر ليونة.

عندما تكون احتياطات الفجل المخلل بالملح ، يستغرق الأمر ساعتين فقط في وقت قصير. إذا كان ذلك أطول ، فمن المستحسن التقاط وقت التقاط لمدة 4 ساعات تقريبًا ، مما قد يجعل الجزر متبل في الظهر. الطعم أفضل. بشكل رئيسي عند قطع الفجل ، لا تقطع بشكل رفيع للغاية. في عملية التخليل الظهر ، يكون محدودًا بسهولة ، وسيتأثر طعم الفجل أيضًا. إذا كنت تحب الأشخاص الحارين ، فلا يمكنك إضافة الخل الأبيض والسكر أثناء الإنتاج ، ووضع الكمية المناسبة من الفلفل والفلفل المخلل ، ووضعه لمدة نصف ساعة تقريبًا لتناوله ، وهو مريح للغاية وبسيط.

فعالية ودور الفجل 1. تعزيز الوظيفة المناعية للجسم: الفجل غني في فيتامين C وزنك عنصر النزرة ، مما يساعد على تعزيز وظيفة المناعة في الجسم ويحسن مقاومة المرض ؛ ، زيادة الشهية ، والمساعدة في الهضم ؛ 3. ساعد في امتصاص المواد الغذائية: الأميليز في الفجل يمكن أن يتحلل النشا والدهون ، ويمتصه بالكامل ؛ 4. مضاد للسرطان ومضاد للسرطان: الفجل يحتوي على اللجنين ، والتي يمكن أن تحسن حيوية من الضامة والخلايا السرطانية التهام. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لمجموعة متنوعة من الإنزيمات الموجودة في الفجل أن تحطم نتريت السرطانات وتكون لها تأثيرات مضادة للسرطان. 5. الغذاء والانتفاخ في البطن ، عسر الهضم ، المعدة الضعيفة ، يمكن أن يشرب العصير ؛ الغثيان والقيء ، ماء الحمض المميت ، الزحار المزمن ، يمكن تقطيعه ومقليته ومضغه ؛ يمكن طهي الإمساك ؛ . 6. السعال والبلغم ، من الأفضل تقطيع العسل ومضغ البلعوم ؛ التهاب الحلقات ، التهاب اللوزتين ، الصوت الخشن ، فقدان الصوت ، يمكنك تناول عصير مع عصير الزنجبيل ؛ نزيف في الأنف ، يمكنك صنع عصير خام وشرب ملابس ساخنة صغيرة ، يمكنك أيضًا هزيمة العصير لتنقيط الأنف ؛ يمكن للدم ، المطبوخة المطبوخة بالحمل وسمك السلور ، منعزل البرد ، الطهي.

  Next Article

غرب الزهرة المقلية اللحم