كيف تأكل طرفا جيدا من الفاكهة الزبدة؟

لا توجد تعليقات Share:

أفيا هي فواكه استوائية، والتغذية مرتفعة للغاية، وهناك تأثير طبي جيد. الآن دعونا نلقي نظرة على كيفية تناول ثمرة الزبدة، ولكن نصائح الفاكهة.

كيف تأكل طرفا جيدا من الفاكهة الزبدة؟
1. هناك العديد من الطرق لتناول ثمرات الزبدة، ولكن يمكن أن تؤكل الفاكهة مباشرة، لذلك هو نفسه الكثير من الفاكهة. تناول الطعام ك Caid في تايوان في بلدي هو تناول جلد ثمرة لحوم البقر، يمكنك أن تأكله، أو يمكنك أن تأكل قطع الفاكهة في الخبز، خاصة التغذية.

2. يمكنك أيضا جعل الأفوكادو الناضجة لجعل الصلصة، ووضعها في حليبك الطازج، وتريد أن تأكل مع إضافة السكر. ضع هذه المواد في النمام، ومقترف فاكهة زبدة لذيذة خاصة. الذوق جيد جدا. التوفر يمكن أن تجعل صلصة السلطة أيضا.

3. يمكن أيضا أن تكون الفاكهة Canioland من لفات كاليفورنيا. هذا هو الغذاء الأمريكي وفواكه الزبدة والسوشي مزيج معا، ووضع فاكهة الزبدة في شريط، معبدة بالخيار والأسلوب على الأعشاب البحرية، بالإضافة إلى الأرز الأبيض أضف بعض الدباغة الجميلة، هذه لفة كاليفورنيا لذيذة.

4. طريقة طبيعة الشعب اليابانية لتناول الطعام هو قطع زبدة سماوي، والذهاب إلى جوهر، ثم قطع الجلد، بالإضافة إلى صلصة الصويا والخردل، حتى تتمكن من تناول الطعام. تماما مثل تناول سمك السلمون، الذوق جيد جدا، المدخل فوري.

Previous Article

هل تحتاج إلى تنظير القولون؟ كم يستغرق؟

Next Article

الوضع الذي يجب أن يكون تنظير القولون