هل يمكن أن يكون اليوغا صدور الثدي؟

لا توجد تعليقات Share:

مقال كتالوج I. هل يمكن لليوغا تعزيز الثدي 2. بدء احتياطات اليوغا 3. من غير مناسب لممارسة اليوغا اليوغا ، هل يمكنك تعزيز الثدي 1. يمكن لليوغا تعزيز الثدي

اليوغا يمكن أن تعزيز الثدي. بالإضافة إلى تمرين الجسم كله ، يمكن لليوغا أيضًا أن تساعد الجميع في أداء فقدان الوزن المحلي. لا يمكن لفقدان الوزن اليوغا إنقاص الوزن فحسب ، بل يساعد الجميع أيضًا على تعزيز الثدي. يمكن لليوغا أيضًا أن تجعل زيادة صدر الناس.

2. ما هي حركات تعزيز الثدي اليوغا

2.1 ، دائرة الطلاء الخارجية

عند القيام بهذا الإجراء ، يجب أن تكون سعة الإجراء للدائرة أكبر ، وأكبر الإجراء ، كلما زاد النطاق ، يمكن أن يساعد الصدر ، ويمكن أن يساعد أيضًا في الذراع الرقيقة. كان المقبض ينحني إلى 90 درجة ، وكان الكوع يتوازن مع الصدر ، وكان راحة النخيل الخارج. ارسم الدائرة مع المرفقين وكرر 10 مرات.

2.2 ، يمكن أن تساعد حركة صندوق الكوع في تحسين الصدر ، مما يجعل خط الصدر أقوى. لاحظ أنه عندما تسحب يدك ، يجب أن تحاول لمس موضع الكتف قدر الإمكان ، بحيث يكون التأثير أفضل. ثني كوعك الأيمن ، ضع خلف أذنيك ، وانحني يدك اليسرى على كتفيك. استنشاق ، حاول زيادة كوعك الأيمن إلى أعلى والحفاظ على الحركة لمدة 10 ثوان. عازم الكوع الأيسر خلف الأذنين ، واليد اليمنى عازمة على الكتفين. يستنشق ، يتم تحسين الكوع الأيسر أيضًا قدر الإمكان ، ويتكرر كل جانب 10 مرات.

2.3 ، ثني صدرك مع صدرك

انتبه إلى الخصر بشكل مستقيم ، يجب أن يكون الصدر منتصبًا ، ويجب أن تفتح القدمين نفس عرض الكتفين. يُنصح بالتوقف في كل مرة تمتد فيها ، لذلك سيكون التأثير أكثر أهمية. ارفع يديك ، وثني يديك ، ووضع راحة يدك خلف رأسك ، وتستنشق أولاً ، ومرفقيك وآذانك متوازنة. الزفير ، حرك الجزء العلوي من الجسم إلى اليسار ، وانتقل إلى الحد الأقصى قدر الإمكان ، ثم عد إلى الموضع الأصلي ببطء. خذ نفسا ، تنفس ببطء ، حرك الجزء العلوي من الجسم إلى اليمين ، وكرر 5 مرات على كل جانب.

3. ما هي آثار اليوغا

يمكن لليوغا تسريع عملية التمثيل الغذائي ، وإزالة النفايات في الجسم ، وإصلاح الجسم ، وتكييف الجمال من الداخل والخارج ، ؛ اليوغا يمكن أن تجلب لك الأناقة والضوء الجسم ، 提高人 的 內外 在 氣質 ؛ 瑜伽 能 增強 力量 和 和 肌體 彈性 ، 身體 四 均衡 發展 ،痛 、 آلام الكتف ، آلام عنق الرحم ، الصداع ، آلام المفاصل ، الأرق ، الاضطرابات الهضمية ، عسر الطمث ، تساقط الشعر ، إلخ الطاقة.

احتياطات اليوغا للمبتدئين 1. من السهل الحفاظ على ممارسة اليوغا بممارسة معدة فارغة ؛ بعد 3 إلى 4 ساعات من الوجبات ، من الأفضل ممارسة حوالي نصف ساعة بعد شرب السوائل.

2. إذا كانت هناك قوة بدنية في عملية تمارين اليوغا ، أو يهز جسمك ، فيرجى جمع الجدارة واستعادتها على الفور ، فلا تستمر كثيرًا.

3. عند إجراء تمارين اليوغا ، إذا كنت تشعرعندما تصنع مفاصل الجسم صوتًا طفيفًا “انقر فوق” ، لا تقلق ، فإن هذا يدل على أن جسمك بدأ يخفف. ومع ذلك ، فإن نفس المفصل يحدث دائمًا بشكل متكرر في هذه الحالة ويرافقه الألم ، يرجى إخبار المدرب في الوقت المناسب.

4. إذا حدث الألم في جزء معين من الجسم عند القيام بموقف معين ، توقف على الفور ، ويجب أن تعطي نفس الموقف بعد إرشادات المدرب. إذا استمر الألم ، فيرجى عدم القيام بذلك في وقت قصير.

5. عند القيام بتمارين اليوغا ، يرجى التركيز على الإجراء لجعل جسمك يشعر. والبقاء في كل موقف لمدة لا تقل عن 4 ثوان.

6. يجب على الأشخاص الذين يبلغون من العمر ، أو أضروا بظهر العنق ، والكتفين ، أولاً الحصول على رأي الطبيب أو المدرب قبل أن يقرروا ما إذا كان سيبدأون ممارسة وضعية اليوغا.

من غير مناسب لممارسة اليوغا 1. المرضى الذين يعانون من داء الرقبة والظهور القطني

إذا كنت تمارس تصرفات معينة من اليوغا ، مثل نوع المحراث ، فمن السهل التسبب في فتق القرص أو الأصل حالة. للشدة.

2. المرضى الذين يعانون من أمراض القلب والأوعية الدموية أو السمنة

إذا كانت الحركة شديدة ، مثل العمل المقلوب ، فمن المحتمل أن يزداد العبء على القلب ويسبب الانزعاج.

3. بعد الدخول في منتصف العمر ، الحشد

الرباط ، تنكس المفاصل ، العضلات قاسية ، تمارس حركات اليوغا بالقوة دون حماية قوية من العضلات والدعم لا شك أن عنق الرحم والعمود الفقري ، الذي كان هشًا في الأصل ، يمثل “تحديًا” ضخمًا ، والذي يمكن أن يؤدي بسهولة إلى إجهاد العضلات وفقرات في غير محله. ما لم تكن تمارس اليوغا منذ الطفولة ، فإن جسمك مرن.

4. مرضى هشاشة العظام

نساء هشاشة العظام. بسبب انخفاض صلابة العظام وزيادة الهشاشة ، عند ممارسة اليوغا ، قد يسبب القليل من الاهتمام كسور مضغوطة ، أو تمزق الفقري.

Previous Article

كيف تقفز الكونغ فو اليوغا

Next Article

ماذا يمكن أن تعمل اليوغا؟