هل يمكن لليوغا علاج الفقار عنق الرحم؟

لا توجد تعليقات Share:

كتالوج المادة 1. هل يمكن لليوغا علاج الفقار عنق الرحم 2. ما هي Asanas لعلاج اليوغا من الفقار عنق الرحم؟
يمكن لليوغا علاج الفقار عنق الرحم. اليوغا هي حملة تم تقديمها في الخارج. نظرًا لدورها في تشكيل الجوانب الأخرى ، فإنها محبوبة من قبل الشعب الصيني. من منظور الطب الرياضي ، تتمتع اليوغا ببعض فوائد العمود الفقري العنقي ، وخاصة بعض الحركات مثل التمرينات الممتدة ، والتأرجح ، والعمود الفقري والرقبة المهدئة والمتعب ، والخصر والكتفين ، والتي لا يمكن أن تخفف فقط عن الرقبة والخصر كما يعزز عضلات الأجزاء المقابلة ويوفر الحماية للعمود الفقري العنقي.

على الرغم من أن اليوغا لديها بعض الفوائد لمنع الفقار عنق الرحم ، فإن بعض المرضى الذين يعانون من الفقار عنق الرحم يمكن أن يحققوا الغرض من العلاج عن طريق اليوغا. ولكن تجدر الإشارة إلى أن اليوغا ليست مناسبة لجميع المرضى الذين يعانون من الفقار عنق الرحم. على وجه الخصوص ، بعض الحركات في اليوغا ليست جيدة فقط للعمود الفقري العنقي ، ولكن قد تتسبب أيضًا في زيادة مرضى الفقار عنق الرحم وحتى الشلل! تشير التقارير ذات الصلة على الإنترنت حركة اليوغا. تؤدي إصابة الحبل الشوكي الحاد إلى ارتفاع معدل الإصابة بالرقم!

2. فوائد اليوغا

2.1 ، تنظيم علم وظائف الأعضاء ، تغذية الجسم

كامل ، يتكون من عدة أجزاء ، تتكون من عدة أجزاء طالما يتم الحفاظ على كل جزء بصحة جيدة ، يمكن تحسين الجسم. من خلال ممارسة اليوغا ، يمكن تحسين الوظائف الفسيولوجية البشرية ، ويمكن أيضًا إبطاء التعب اليومي. بالإضافة إلى ذلك ، فإن اليوغا لها أيضًا آثار تحسين الموقف السيئ ، وتعزيز الثقة بالنفس ، ومنع أمراض مختلفة.

2.2 ، المشاعر المهدئة ، فك الضغط والقلب المغذي

عن طريق ضبط التنفس والتأمل والتأمل ، يمكن للناس أن يجعلوا الناس يسترخيون. ونتيجة لذلك ، يمكن أيضًا إعفاء المشاعر المتوترة. إذا كنت ترغب في تهدئة قلبك والتوصية بعقلية جيدة ، فقد ترغب في ممارسة اليوغا.

2.3 ، تكييف الجمال ، الاحتفاظ بالشباب

تدليك اليوغا الأعضاء الداخلية عن طريق الضغط والسحب ، وبالتالي تقوية وظيفة الأعضاء ، وتنظيم الغدد الصماء البشري ، مما يجعل عملية التمثيل الغذائي تسرع ، ، هناك أي مساعدة تأخير الشيخوخة والحفاظ على الشباب. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يحسن جزء قياس جزء اليوغا عضلات الوجه ، ويقلل من تجاعيد الوجه ، ويحقق تأثير “السحب”.

3. تصنيف اليوغا

3.1 ، تدفق اليوغا

يوجا التدفق هو اليوغا الشهيرة للغاية ، التي تم تمريرها من الغرب ، وهو اليوغا Harch و Asanga ، مختلط.

العلاقة بين نمط اليوغا تمنح الناس شعورًا بهدف واحد ، لذلك يطلق عليه “Flow Yoga”. إنه يحتوي على مزيج من مجموعات عمل مثل السحابة لتعزيز الجسم ، مع التركيز على تجانس التمارين والتنفس ، وممارسة التمارين الشاملة مثل التمدد والقوة والمرونة والتحمل والتركيز.

كل حركة من اليوغا التدفقابق لفترة أطول من الوقت ، حتى تشعر بجمال كل بوصة من الهواء وجسم الجسم.

مناسبة للشباب الأصحاء ، أولئك الذين يريدون إنقاص الوزن والتخلص من السموم ، وزراعة اليوغا لأكثر من نصف عام. لا ينصح بممارسة الأشخاص الضعفاء والمرضى. بالنسبة لأولئك الذين يعانون من مرض التوحد الخفيف ، فإن الأشخاص الذين لا يتركزون أيضًا لديهم آثار تكييف جيدة.

3.2 ، اليوغا الساخنة

اليوغا الساخنة ، والمعروفة أيضًا باسم اليوغا عالية درجة الحرارة أو اليوغا الحرارية ، وهي في بيئة عالية من درجة الحرارة 38 درجة إلى 40 درجة ، اليوغا.

تتكون بيئة درجة الحرارة العالية من 26 إجراء تمدد ، وهي حركة مرنة ، والتي يمكن أن تحسن من نعومة العمود الفقري ومناسبة لعائلة المكتب.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للبيئة عالية درجة الحرارة لليوغا الساخنة أن تتعرق بسرعة ، وتساعد على تحسين الصداع النصفي ، وآلام أسفل الظهر ، وجعل الناس يشعرون بالأصغر سناً والتأخير في الشيخوخة. كما يمكن أن يحفز مباشرة نظام العضلات العصبية ، وبالتالي تقليل الوزن.

ما هي أساناس لعلاج اليوغا من الفقار العنقي 1. نوع تمديد القط

يركع الممارس على الأرض ، يدعم الجسم بكلتا يديه ، ويستنش في أعلى ، ترفع الرقبة لأعلى لأعلى ، في نفس الوقت ، تميل الوركين للأعلى ، الزفير ، الصدر مع الصدر ، رأس الرأس ، الرقبة لأسفل ، وتشديد رأس البطن لجعل كل شيء العودة قدر الإمكان.

الوظيفة: ممارسة هذا الإجراء يمكن أن يجعل العمود الفقري ومجموعات العضلات المحيطة أكثر مرونة ، وجعل تنسيق الرقبة والكتف يعمل.

2. نمط القمر الجديد

الممارس يركع ، والفخذين عموديات وعجل ، ويوضع كلتا يديه على جانب الجسم ، واستنشاق ، الساق اليمنى هي خطوة كبيرة إلى الأمام ، وأصابع القدم قوية. ضع كلتا اليدين على جانبي القدم اليمنى. عند الاستنشاق ، قم بإلصاق يديك بأذنيك ، وتمتد رأسك نحو الجزء العلوي من الرأس ، ويميل رأسك في الخلف ، وانتزاع كاحلك الأيسر بيدك اليسرى ، امتد يدك اليمنى في اتجاه الأذن اليمنى ، واستنشق واستعادة ، ثم كرر الجانب الآخر من الجانب الآخر.

الوظيفة: تمتد العمود الفقري وتقوية عصب العمود الفقري لتحقيق الغرض من منع الفقار عنق الرحم.

3. نوع منحنى العمود الفقري

كان الممارس يقف في وضعية دائمة ، وساقيه معًا ، ومسلك ذراعيك فوق رأسك ، ويديه موازية للجانب الأيمن ، وتتبع الرأس إلى اليمين. ثني جسمك إلى اليمين ، عد إلى الجانب الأيمن ، وكرر عشر مرات.

الدور: يساعد الرأس والكتف والعمود الفقري عنق الرحم ، ولعب دور في منع الفقار العنقي.

كيفية ممارسة اليوغا 1. وحدة التنسيق للتنفس العميق والحركات المهدئة

التنفس هو الجزء المركزي من تقنيات اليوغا. مفتاح فوائد تدريب اليوغا هو التنفس الصحيح. التنفس العميق ، يستنشق المزيد من الأكسجين ، ويزيد من كمية الهيموغلوبين في الدم ، لتوفير احتياجات الجسم من الجسم ، وتغذية الجسم والعقل ، وزيادة الصحة ، وزفير المزيد من الغاز العكر ، وغاز العادم ، وتنقية الجسم والعقل ؛ يجب الانتهاء من الاتصال ؛ مع التنفس. فقط من خلال التنفس ، يمكننا أن نشعر تمامًا بتمديد الجسم ، والضغط ، وعملية الانعكاس. من خلال تهدئة وتمديد العضلات ، لذلكوتشارك المزيد من ألياف العضلات في ممارسة الرياضة لإنتاج توتر عضلي أكبر.] أكثر متناظرة وجميلة. في الوقت نفسه ، يكون له تأثير العصب الهادئ. بعد الممارسة ، سوف يساعد في تقليل التعب.في عملية الممارسة ، تهتم اليوغا بالزراعة ، يمكن أن تبقي الناس حالة ذهنية واضحة ، وروح منعشة ، ومساعدة المزاج السلمي ، وتعزيز ثقة الحياة ، والتسامح مع التسامح الصعب والصعب.

Previous Article

هل يمكن لليوغا استقرار الأرجل؟

Next Article

يمكن استخدام اليوغا لليوغا خلال الفترة الفسيولوجية