الأطعمة الغنية بالكولاجين

لا توجد تعليقات Share:

في الحياة ، غالبًا ما يبقى كثير من الناس مستيقظين أمام الكمبيوتر. لقد تسبب هذا الجدول الزمني للحياة غير المنتظم في سقوط الناس من وقت لآخر. الوجه خافت ، والجلد جيد ، واضطرابات الغدد الصماء ، وعاطفية غير مستقرة … لقد سمع الكثير من الناس أن الكولاجين يمكن أن يجعل الجلد “إعادة” ، لذلك يستخدم الناس مختلف منتجات الكولاجين لتحسين المشكلات.

لكن بعض الأشخاص لا يعرفون الكولاجين ، أو يستخدمون المنتجات السفلية ، أو يدخلون سوء الفهم لإلحاق ضرر أكبر. لذلك يجب أن نختار بحذر ونستخدم الاستخدام الصحيح. في الواقع ، توجد جوهر الكولاجين أيضًا في طعامنا اليومي ، لذلك قد نأكل أيضًا الأطعمة الغنية بالكولاجين لتكملة التغذية المطلوبة.

ما هي الأطعمة الغنية بالكولاجين؟

وفقًا للبحث والتحليل لخبراء التغذية ، لا يمكن للأطعمة الغنية بالكولاجين أن تأكل الجمال فحسب ، بل تأكل الصحة أيضًا. الحياة غنية بالأطعمة الكولاجين ، وروتات لحم الخنزير ، وأجنحة الدجاج ، وجلد لحم الخنزير ، وجلد السمك ، وجلد الدجاج ، وويت لحم البقر ، والغضاريف ، والذرة ، ونبات الأعشاب البحرية ، إلخ. من هذا يمكننا أن نرى أن الأطعمة الغنية بالكولاجين لا تزال غنية. ومع ذلك ، يجب أن نلاحظ أنه لا توجد العديد من مواد الكولاجين بأن هذه الأطعمة تمتصها الناس حقًا. بالإضافة إلى ذلك ، قد يسبب تناول المزيد من الأطعمة السمنة البدنية. لذلك إذا أردنا استكمال الكولاجين ، بالإضافة إلى الاستهلاك المعقول للأطعمة الغنية بالكولاجين ، فإن أخذ منتجات الكولاجين العادية هو أيضًا اختيار جيد.

كيف تأكل الأطعمة الغنية بالكولاجين؟

جلد لحم الخنزير

قمنا أولاً بتنظيف جلد الخنزير وقطعت إلى قطع. ثم ضعه في الوعاء وأضف فول الصويا والفول السوداني ليطهى على نار خفيفة. من أجل إزالة السمك ، يمكنك وضع بعض شرائح الزنجبيل. عندما يتم طهي فول الصويا والفول السوداني ، صب في التوابل المناسبة وتناولها.

Ganoderma المطهو u200bu200bعلى تروترات

دعنا نقطع Trotters أولاً وننظفها بعد التنظيف. ثم ضعي المتروترات في الوعاء وأضف الزنجبيل ، ويختبئ ، ويُطهى الماء معًا. عندما يكون الطهي هو نفسه تقريبًا ، يُطهى على نار خفيفة مع نار خفيفة ويُطهى على نار خفيفة لمدة 20 دقيقة تقريبًا.

حساء دجاج الفاصوليا المونج

عالج الدجاج نظيفًا ، وأخرج الأعضاء الداخلية دون قطع القطع. من الأفضل استخدام الماء الساخن قبل الوعاء. ثم قم بإخطاف حبوب مونج المنقوعة بالماء ، ثم يُطهى حتى يتم طهيها ، واستنزف الدجاج في حساء فاصوليا مونج ، ثم يُطهى على نار خفيفة معًا. عند الطهي ، أضف التوابل المناسب.

Previous Article

قناع الكولاجين محلي الصنع

Next Article

دور الكولاجين ، الآثار الجانبية للكولاجين