الجوز هي منتجات جيدة في Yanmei Skin، ما هي آثار؟

لا توجد تعليقات Share:

تساعد النساء الحوامل على الجوز والفول السوداني في الحفاظ على تدفق الدم الصحي في الجسم الحي ، وتحسين الأوعية الدموية.
ذكرت دراسة للبحوث الأجنبية أن النساء الحوامل أخذن مكملات L-Arginine وفيتامين أثناء الحمل لمنع متلازمة الوقوع.
يعتمد مسبق السمك بشكل أساسي على ارتفاع ضغط الدم غير المنتظم ومستويات البروتين في البول. يمكن أن يكون لسبق السبلامسيا خلل في الخلايا البطانية الجهازية وأمراض الأوعية الدموية الدقيقة ، وزيادة الأدمغة ، والكبد ، مع تطور الجنين. يعد الحمل 5 ٪ -7 ٪ من الحمل سببًا مهمًا لوفاة الأم والطفل.
قال الباحثون أن الفيتامينات L-Arginine ومضادات الأكسدة تقلل من حدوث تسمم الحمل عند النساء. نظرًا لأن L-Arginine يستخدم كحماض أميني ، فإنه يساعد على الحفاظ على تدفق الدم الصحي في الجسم الحي ، وتحسين وظيفة الانبساطي الأوعية الدموية.
يمكن أخذ L-Arginine من أي طعام يحتوي على بروتين ، مثل اللحوم ، والدواجن ، ومنتجات الجبن ، والأسماك ، إلخ. الطعام الذي يحتوي على عدد كبير من أرجينين يشمل الشوكولاتة والفول السوداني والجوز.

الجوز والبقان الشهيرة ، هو الرائد في طعام الجلد ، ويتم دعوة الكتب الطبية في الجيل الماضي للغاية ، قائلاً إن “الطول ، الكتل ، الأسود يجب أن يتم تقديمه غالبًا في الجلد “. “Compendium of Materia Medica” السحابة: يحتوي الجوز على “الشعر الأسود ، الصلب ، الجاف ، والدم].

الأوبرا الشهيرة الأوبرا المنفذة Mei Lanfang ، وخاصة بالنسبة لبشرة الجلد – عصيدة الجوز ، بحيث يتم تمديد الجلد ، الوجه طري.
عصيدة الجوز هي: 20 غراما من فول الصويا ، 10 غرامات من البيض ، تحريك جيدا ، طحن في مسحوق ، احتياطي. خذ 60 جرامًا من الأرز ، 30 جرامًا من الجوز (الهريس) ، 30 جرامًا من مسحوق الجوز (الهريس) ، أضف 30 جرامًا من مسحوق الصويا الأبيض ، الكمية المناسبة من السكر الصخري ، إلى الخلط ، خذ وقتًا واحدًا يوميًا.
جوز سيلوكودوب مطهو ، وهو منشط مغذي شائع الاستخدام. خذ 40 غراما من الجوز في كل مرة ، 50 غراما من chrysalis دودة السيليك (تقلب قليلاً) ، 30 غراما من السكر الصخري ، الحساء ، جرعة واحدة في اليوم. يمكن للوجبات الخفيفة على المدى الطويل أن تجعل الجلد والبشرة الناعمة ، وإزالة تصبغ الجلد ، ومنع شيخوخة الجلد ، والشفاه لا ، ويجب أن يكون لك تأثير خاص.

الجوز ليس فقط دواء جيد ، ولكن أيضًا دواء جيد لتجديد درجة الحرارة. “الناس في ميدان جي” ، 10 غرامات من الجينسنغ ، 30 غرام من نواة الجوز ، 10 غرامات من الزنجبيل ، جرعة واحدة في اليوم. مناسبة لنقص الكلى السعال والسعال والنعاس. حامل “الطب الصيني التقليدي”: 250 جرامًا من الجوز ، 60 جرامًا من اللوز ، 50 غراما من الزنجبيل ، 250 جرامًا من العسل. ضع النكهات الثلاثة الأولى ، ثم ضع العسل في الكريم. 10 غرامات كل صباح ومساء. لفترة طويلة ، هناك قوة لمساعدة الكلى والكلى والرئتين ، ووقف السعال.

الجوز هو واحد من المكسرات التي نأكلها غالبًا ، والقيمة الغذائية ل kernel الجوز مرتفعة للغاية. هناك الكثير من الفوائد لتناول الجوز. هل يمكنك تناول الجوز في فترة الحيض؟ هل يمكنك أكل نواة الجوز؟

الجوز هو نوعية جيدة ، الاسم المستعارالجوز، الجوز. المبلغ المطبق اليومي حوالي 20-30 جرام. أفضل طريقة لتناول الطعام هو اللب والعصيدة.

إن حبات الجوز لديها آثار الكبد المغذية والكلى والعضلات القوية والعظام، ويمكن استخدامها لضبط الخصر والساقين الناجم عن نقص الكبد والكلى ، ألم عظمي مؤلم، أسنان فضفاضة، تساقط الشعر، تساقط الشعر أبيض مبكر، التبول المتكرر. يمكن للجوز الاستهلاك المعتدل منذ فترة طويلة تحسين اللياقة البدنية وتأجيل الشيخوخة، ويمكن أن تقلل أيضا من خطر نسبة الكوليسترول في الدم وتقليل مخاطر أمراض القلب والأوعية الدموية الدماغية.

بيان الحيض في الجوز

غالبا ما تتناول النساء حبات الجوز، فإن التأثير أفضل من أخذ المكملات الغذائية. تحتوي حبات الجوز أن تحتوي على العناصر الغذائية المطلوبة للتمثيل الغذائي لأنسجة المخ المختلفة، والتي يمكن أن تعزز الذاكرة، والتي يمكن أن تعزز الذاكرة التعب، وتخفيف التعب. حماية كواة القلب والأوعية الدموية الدماغية، يمكن أن تغذي كبد الكبد والكلى، وتغذية تغذية الدم، ويمكن استخدامها لتنظيم الحيض غير المنتظم للمرأة والزائز المفرطة.

الانتباه إلى

1. عند تناول نواة الجوز، يوصى بتقشير الجلد البني على سطح نواة الجوز، والتي ستفقد جزء من التغذية.

2. حبات الجوز دهنية لتنعيم الأمعاء، وأولئك الذين لديهم نقص الطحال والإسهال حذرون.

3. حبات الجوز سهلة البلغم، والبلغم والرياح تساعد الحريق، وتزويد حرارة البلغم والسعال ونقص الين.

الاحتياطات اللازمة لتناول الجوز

1. لا يمكن تناول حبات الجوز مع الدراج والالتهاب الرئوي والتوسع الشعب الهوائية وغيرها من المرضى غير مناسبين للأكل.

2. يجب ألا تأكل نواة الجوز مع النبيذ. وفقا للأغنية. ماجي تشي “Kaibao Materia Medica”: “شرب وأكل حبات الجوز هيموبتيس.” قد يكون ذلك لأن حبات الجوز ساخنة ومزيد من الكسوف هو البلغم والنار، والخمور حار أيضا وساخن. على وجه الخصوص، يجب أن يكون الأشخاص الذين يعانون من hemoptysis من المحرمات. إذا كان التوسع الشعب الهوائية، فإن المرضى الذين يعانون من مرض السل، وشرب النبيذ الأبيض يمكن أن يسبب hemoptysis، ولا يأكلون بأبارفات الجوز، أو تسبب مرض.

حشود المحرمات

عامة السكان صالحة للأكل. إنه مناسب لنقص الكلى ونقص الرئة والنوراستورينيا وعدم كفاية تشي والدم وأكثر من مرضى السرطان؛ مناسب بشكل خاص للعاملين في الدماغ والمراهقين.

Previous Article

اختيار المشروبات وعاء الساخنة هو خاص (5)

Next Article

القيمة الغذائية للبيلون (2)